الأحد، 14 آب/أغسطس 2022

جوالات

أربعة ميزات رائعة في هاتف HUAWEI nova Y70

تميز الهاتف الأحدث من سلسلة HUAWEI nova Y بمجموعة من المواصفات التي جعلته أحد أعلى الهواتف قيمةً ضمن فئته السعرية. اخترنا لكم في هذا المقال أبرز أربع ميزات جعلت هاتف HUAWEI nova Y70 متقدماً على الهواتف المنافسة في فئته.

أولاً: البطارية العملاقة لهاتف HUAWEI nova Y70:
زودت هواوي هاتفها الجديد ببطارية 6000 ميللي أمبير تكفي لاستخدام الهاتف لمدة تصل حتى 3 أيام قبل أن تحتاج إعادة الشحن، كما يسمح الشاحن السريع من هواوي بقوة 22.5 واط بالحصول على ثلاث ساعات من تشغيل الفيديو بعد عشر دقائق من الشحن.


Content Star


ثانياً: شاشة العرض النابضة بالحياة لهاتف HUAWEI nova Y70:
تسمح شاشة هاتف هواوي الجديد بتقديم تجربة مشاهدة وألعاب غامرة، حيث تغطي شاشة العرض "مقاس 6.75" نسبةً كبيرة من جسم الهاتف تصل حتى 90.26%، وتستجيب للمس المتعدد حتى 10 نقاط لتحقيق الاستجابة السريعة أثناء الألعاب، كما تحمل ميزات خاصة تحافظ على راحة العين أثناء القراءة أو المشاهدة الطويلة مثل التعتيم الذكي والشاشة المضيئة ووضع الكتاب الإلكتروني ومزايا تحسين الفيديو.

ثالثاً: الكاميرا الثلاثية مع تقنيات الذكاء الاصطناعي في هاتف HUAWEI nova Y70:
زودت هواوي هاتفها الجديد من الفئة الابتدائية بنظام كاميرا ثلاثي يجعله واحداً من أفضل الهواتف للتصوير ضمن فئته، ويشمل على:
- كاميرا عالية الدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة F1.8، تسمح لك بالتقاط صور جميلة في مختلف ظروف الإضاءة، مدعومةً بالخوارزميات المحسنة التي تعمل على رفع جودة الصورة حتى لو كنت تصور عكس الضوء إو في ظروف الإضاءة المنخفضة أو المعقدة.
- كاميرا فائقة الاتساع بزاوية 120° ودقة 5 ميجابكسل، مناسبة لالتقاط الصور الجماعية وصور المناظر الطبيعية الواسعة.
- كاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، تسمح بإضافة تأثيرات عزل الخلفية وتعمل مع خوارزمية البوكيه.

وتمنحك الكاميرا الأمامية "8 ميجابكسل" مزايا عديدة للحصول على صور سلفي رائعة، فهي تدعم تأثير البوكيه ومجموعة من تقنيات الذكاء الاصطناعي لزيادة جودة الصورة وتخفيف عيوبها مثل زيادة الحدة وتخفيف الضوضاء، مع المحافظة على جمالية التفاصيل الدقيقة في صورك الشخصية.



رابعاً: تجربة أداء وتخزين وتحميل متقدمة للتطبيقات والألعاب:
يتمتع هاتف "HUAWEI nova Y70" بمجموعة من المزايا التي تجعل من تخزين الملفات واستخدام التطبيقات وممارسة الألعاب أمراً في غاية السهولة، وأهمها:
- يعمل الهاتف بنظام تشغيل EMUI 12 ويوفر تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين.
- مساحة التخزين الداخلية، 128 جيجابايت، تسمح لك بتخزين 170 حلقة من مسلسلك الدرامي المفضل، و 20000 أغنية عالية الجودة، و أكثر من 60 فيلماً عالي الدقة، كما يدعم سعة تخزين إضافية تصل حتى 512 جيجابايت باستخدام بطاقة MicroSD.
- يستخدم تقنية EROFTS super file compression لضغط الملفات وتحميلها بسهولة.
- يسمح بتشغيل عدة تطبيقات في نفس الوقت بفضل ذاكرة الوصول العشوائي "RAM" سعة 4 جيجابايت.
- يوفر متجر AppGallery الآمن إمكانية الاستكشاف والتنزيل لمجموعة كبيرة من التطبيقات الموثوقة على اختلاف أنواعها، بما في ذلك الألعاب والرياضة والموسيقى ومقاطع الفيديو وتطبيقات المراسلة والخدمات المصرفية والإنتاجية غيرها.



السعر والتوفر:
يتوفر هاتف "HUAWEI nova 9 Y70" في متاجر تجربة هواوي والمتجر الإلكتروني ومجموعة مختارة من تجار التجزئة في مختلف أنحاء دولة الإمارات، بألوان "الأبيض Pearl White" و "الأزرق Crystal Blue " و "الأسود Midnight Black"، وبسعر 699 درهم إماراتي، مع إمكانية الاستفادة من العرض الخاص للحصول على هدايا بقيمة 236 درهم إماراتي بما في ذلك تطبيق Huawei Music.




فيديو:
أفضل عدسة لتصوير الأعراس والمناسبات والبورتريه بسعر مناسب لكاميرات سوني: ساميانج 135 ملم



Tags:

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form