الأحد، 03 تموز/يوليو 2022

جوالات

هدايا متنوعة مع هاتف HUAWEI nova Y70 الجديد

أطلقت هواوي هاتفها الأحدث من سلسلة ، nova Y، هاتف HUAWEI nova Y70 الذي تميز ببطارية عملاقة، وتقنيات متطورة، وأسعار مناسبة للجميع.

بطارية هاتف HUAWEI nova Y70:
تعتبر سعة بطارية هاتف هواوي الجديد "6000 مللي أمبير في الساعة" واحدة من اهم الإضافات التي يقدمها الجهاز، حيث تسمح باستخدام الجهاز لمدة تصل إلى 3 أيام قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

وتسمح تقنيات الشحن السريع للهاتف مع شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط (10 فولت / 2.25 أمبير) بتقديم تجربة استخدام متواصلة دون القلق من نفاذ الشحن، فعشر دقائق من الشحن كافية لتقديم الطاقة اللازمة لتشغيل مقاطع الفيديو مدة 3 ساعات.


Content star


شاشة العرض الكاملة لهاتف HUAWEI nova Y70:
زودت هواوي هاتفها الجديد بشاشة عرض كاملة "HUAWEI FullView" مقاس 6.75 بوصة، التي تتميز بالتصميم الكلاسيكي للشاشة المسطحة مع ثقب واحد في المنتصف، وبنسبة عالية إلى الهيكل تبلغ 90.26% لتوفر تجربة مشاهدة وألعاب مميزة.

تدعم الشاشة تقنيات اللمس المتعدد حتى 10 نقاط، مع استجابة سريعة للإيماءات متعددة الأصابع، وإمكانية الحصول على لقطات الشاشة بإيماءات الأصابع البديهية، كما تدعم ميزات راحة العين مثل التعتيم الذكي والشاشة المضيئة ووضع الكتاب الألكتروني، وميزة تحسين جودة الفيديو.





كاميرا هاتف HUAWEI nova Y70:
يتكون نظام الكاميرا الثلاثية لجهاز هواوي الجديد من:
- كاميرا رئيسية دقة 48 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/1.8 تسمح بالتقاط نسبة كبيرة من الضوء اثناء التصوير.
- كاميرا بزاوية عريضة جداً 120 درجة بدقة 5 ميجابكسل تساعد في احتواء الصورة لمساحة واسعة من حقل التصوير عند التقاط الصور الجماعية أو صور المناظر الطبيعية.
- كاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، تعمل مع خوارزمية "البوكيه" على عزل الخلفية وإظهار الصورة بالشكل ثلاثي الأبعاد.

ودعمت هواوي نظام الكاميرا بمجوعة من تقنيات الذكاء الاصطناعي والخوارزميات المتطورة لتحسين جودة الصور الملتقطة في مختلف ظروف التصوير، وتساعد هذه التقنيات في تقليل الضوضاء، وزيادة المدى الديناميكي.



ذاكرة هاتف HUAWEI nova Y70:
زودت هواوي هاتفها بذاكرة وصول عشوائي "RAM" سعة 4 جيجابايت تسمح بتشغيل عدد من التطبيقات معاً دون التأثير على أداء الجهاز، وبذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت، كما يدعم الجهاز استخدام بطاقة MicroSD لتأمين سعة تخزين إضافية تصل حتى 512 جيجابايت، وتتيح تقنية ضغط الملفات "EROFTS" إمكانية تنزيل الأغاني ومقاطع الفيديو والألعاب بسهولة.

نظام التشغيل ومتجر التطبيقات لهاتف HUAWEI nova Y70:
يوفر هاتف HUAWEI nova Y70 تجربة استخدام سلسة بفضل نظام تشغيل EMUI 12، ويسمح للمستخدمين بالوصول إلى التطيبقات الموثوقة بشكل آمن وتنزيلها بسهولة من خلال متجر تطبيقات AppGallery الذي يدعم أيضاً الألعاب والرياضة والموسيقى ومقاطع الفيديو وتطبيقات المراسلة والخدمات المصرفية والإنتاجية وغيرها.



السعر والتوفر:
يتوفر هاتف HUAWEI nova Y70 بألوان "الأبيض Pearl White" و "الأزرق Crystal Blue" و "الأسود Midnight Black"، في متاجر تجربة هواوي والمتجر الإلكتروني ومجموعة مختارة من تجار التجزئة في مختلف أنحاء دولة الإمارات، وبسعر يبلغ 699 درهم إماراتي.

ويمكن الاستفادة من العروض المقدمة لللحصول على هدايا بقيمة 236 درهم إماراتي تتضمن:
- اشتراك VIP مجاني لمدة ثلاثة اشهر في "HUAWEI Music" و "HUAWEI Video +".
- اشتراك مجاني لمدة شهرين في HUAWEI Mobile Cloud 50 GB.
- باقة HUAWEI Care مع خصم 20% على ضمان ممدد لعام إضافي.
- خصم 20% على إكسسوار حماية الشاشة.
- ملصق ملون مجاني على الجانب الخلفي.
- نقش مجاني لمرة واحدة.
- ضمان في بلدان متعددة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والهند ومصر.




فيديو:
معاينة سريعة لطائرة درون ميني 3 برو DJI Mini 3 Pro



Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form