السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

موتورات

QX60، سيارة عائلية مثالية للأمهات من إنفينيتي

توفر سيارة إنفينيتي QX60 في جيلها الثاني مجموعة واسعة من المزايا التقنية العصرية التي تجعلها واحدة من أفضل الخيارات للأمهات الراغبات بقيادة سيارة متعددة الاستخدامات ملفتة للأنظار أثناء توصيل الأطفال إلى المدرسة أو في رحلات التسوق والعمل.



وتقدم QX60 لجميع أفراد الأسرة مستويات عالية من الراحة والأمان، بفضل المقصورة الرحبة وصفوف المقاعد الثلاثة التي تتسع لعدد أكبر من الأشخاص والأمتعة، مع مجموعتين من وصلات الربط مع نظام أيزوفيكس "ISOFIX" المخصص لحماية الأطفال في صف المقاعد الثاني، بالإضافة إلى خاصية التدليك في المقعد لتهدئة الأعصاب وتحفيز عضلات الظهر أثناء القيادة لفترات طويلة، وخاصية التعديل الكهربائي مع التحكم بالتهوية للمقعدين الأماميين، وإمكانية ضبط أوضاع مقاعد الصفين الثاني والثالث لضمان راحة السائق والركاب.

استخدمت إنفينيتي مواد عالية الجودة في تصميم المقصورة الداخلية لسيارتها العائلية، من الجلد الأصلي شبيه الأنيلين والحواف الخشبية مفتوحة المسام إلى التقنيات والبرامج التي تدشن العصر الجديد لسيارات العلامة، مثل الشاشة المركزية مقاس 12.3 بوصة، والتي تعمل باللمس، إلى النظام اللاسلكي أبل كار بلاي "Apple CarPlay" ونظام أندرويد أوتو "Android Auto" والتحكم اللقائي ثلاثي المناطق بدرجة الحرارة داخل السيارة، وخاصية التخفيف من حدة الاصطدام الأمامي، والفرملة التلقائية الخلفية.

كما تشمل سيارة إنفينيتي QX60 مجموعة من المزايا الإضافية مثل شاشة العرض الأمامية العلوية الموجودة أمام السائق بمقاس 10.8 بوصة لتقديم المعلومات للسائق أثناء القيادة، ولوحة العدادات الرقمية، ونقطة اتصال "واي فاي" للربط مع الشبكة، والشاحن اللاسلكي الذكي للهاتف المحمول.



وتعتمد السيارة على نظام "بوز" BOSE مكون من 17 سماعة لزيادة المتعة عند الاستماع للمقطوعات الموسيقية المفضلة، وعلى نظام مساعدة السائق من إنفينيتي "ProPilot Assist" لضمان قيادة أكثر راحة، وصممت أنظمة السيارة للتحكم بالتسارع والكبح والتوجيه خلال القيادة على مسار معين في الطرق السريعة والتقليل من حالات التوقف القصيرة.

وتؤمن السيارة تسارعاً سلسا هادئاً يعزز هدوء المقصورة، بفضل ناقل الحركة بتسع مستويات للسرعة، مايجعلها اقتصادية في استهلاك الوقود أثناء القيادة على الطريق السريع.

وتتيح مراكز إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية للمستخدمين التعرف أكثر على السيارة العائلية متعددة الاستخدامات إنفينيتي QX60.






Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency






TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form