الأحد، 14 آب/أغسطس 2022

موتورات

جمال التصميم والأداء الاستثنائي لسيارة إنفينيتي QX60

تجمع سيارة QX60 متعددة الاستخدامات من إنفينيتي بين مجموعة كبيرة من المزايا الرائدة، تشمل التصميم الجميل، والمقصورة الواسعة بثلاثة صفوف من المقاعد، والأداء العالي، والتقنيات العصرية، وعوامل الأمان المتطورة.

يحمل التصميم الخارجي للسيارة الطابع الكلاسيكي المميز لسيارات إنفينيتي، مع تحسينات عصرية تظهر بوضوح في الواجهة الأمامية من خلال المصابيح الأمامية والشبكة المبتكرة المستوحاة من فن الأوريغامي الياباني.

كما تمتد الخطوط الأنيقة على الجانبين بشكل انسيابي وصولاً إلى الجهة الخلفية المميزة بمصابيح على شكل مفاتيح البيانو لتعطي السيارة مظهراً ملفتاً تعززه فتحة السقف البانورامية.



وتجمع سيارة إنفنيتي QX60 بين القوة والكفاءة في استهلاك الوقود مع نظام الدفع الرباعي الذكي، بفضل المحرك المكون من ست أسطوانات على شكل حرف V والذي يعطي قوة تبلغ 279 حصان وعزم دوران يصل حتى 350 نيوتن متر، وناقل الحركة الأوتوماتيكي بتسع مستويات للسرعة ما يوفر إحساساً بالتسارع الخطي السلس عند الانطلاق أو عند تجاوز المنعطفات.

أما من حيث المزايا التقنية، زودت إنفينيتي سيارة QX60 بأحدث التقنيات التي وصلت حتى أدق التفاصيل لتؤمن الراحة والرفاهية لركابها السبعة، من نظام الملاحة الذكي، إلى الشاحن اللاسلكي، وحتى ميزة التدليك في المقاعد، وغيرها.



وعملت إنفينيتي على جمع الكثير من عوامل الراحة والأمان والسلامة في سيارة QX60، أهمها:
- نظام مساعد السائق "ProPilot Assist" الذي يساعد في التعامل مع الطرق الوعرة.
- نظام تثبيت السرعة.
- الإطارات المناسبة لجميع الفصول.
- نظام النقطة العمياء لتحذير السائق ومنع التصادم.
- ميزة الفرملة الطارئة الأمامية عند اكتشاف المشاة.
- نظام التحذير القائم على التنبؤ بالاصطدام الأمامي.

وتتيح إنفينيتي لعملائها إمكانية تجربة مزايا سيارة QX60 الجديدة كلياً في مراكز إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.




فيديو:
شرح خطوط الزيبرا في الكاميرا واستخداماتها - موسوعة الفيديو الحلقة ١٨



TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form