الأحد، 14 آب/أغسطس 2022

موتورات

Bentley تتواصل تعزيز قسم Mulliner المعني بتخصيص السيارات وفق الطلب

حقق قسم Mulliner المعني بتخصيص السيارات وفق الطلب لدى Bentley خلال عام 2022 نمواً كبيراً مع ارتفاع طلبات التخصيص والحصول على المحتوى الحصري لأعلى المستويات في تاريخ الشركة.

وتنتج العلامة الشهيرة وسطياً كل يوم ثلاث سيارات فاخرة بمكونات حصرية تشمل مختلف أجزائها، وصولاً إلى المفاتيح الذهبية لفتحات التهوية والتي قدمتها Bentley بمثابة تكريم لفريق Bentley Boys الأساسي، وظهرت هذه الميزة الجديدة بإحدى سيارات Mulliner بالإصدار المحدود، وتعود جذورها إلى الأيام الأولى لسباق "لو مان"، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، وتأخذ الشكل التقليدي لمكابس البوق، ويمكن إضافتها إلى مقصورة أي سيارة مصممة بشكل خاص من Bentley.

وتعتبر القشرات الخشبية مفتوحة المسامات المستوحاة من قشرات Stone إحدى أجمل الخيارات الإضافية الجديدة المتاحة في سيارات Bentley، وتشمل "Vavona" و "Liquid Amber" و "Tamo Ash" وهي مصنوعة من أرقى أنواع الخشب، ومطلية يدوياً بثلاث طبقات من طلاء "اللك" الرقيق غير اللامع الذي يظهر اللون والبنية الطبيعية للخشب المستخدم، كما تتيح Bentley لعملائها اختيار ألوان حصرية للقشرات الخشبية والكسوات والتطريزات الداخلية وحشوات الأبواب المطعّمة بخامة التويد المميزة.



وتقدم Bentley دليل "Mulliner Personal Commissioning Guide" الذي يحوي مزيجاً بين الخيارات التقليدية والعصرية بما يتناسب مع الأذواق المختلفة لأكبر شريحة من العملاء، ويشمل الدليل تسعة اقتراحات من المصممين للمساعدة في ابتكار السيارات الفريدة.

وازداد الاهتمام بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة بخيارات التخصيص الرائدة لسيارات طرز Bentley المختلفة، من "Bentayga" إلى "Flying Spur" وحتى "Continental GT"، وتنوعت توجهات العملاء بين خيارات الألوان الخارجية، أو القشرات الخشبية مزدوجة النمط، أو خيارات تجهيزات الهيكل المقلمة من ألياف الكربون، وتتراوح الخيارات المتاحة من مجرد تغيير في اللون أو التطريزات، وصولاً إلى سيارة بمقصورة مخصصة بالكامل تمثل الشغف الخاص لصاحبها.



ومع وجود باقة واسعة من الألوان والخيارات الداخلية، فإن عمليات الجمع والتصميم تتيح مليارات الخيارات المختلفة، تصل حتى 17 مليار نمط يمكن للعميل تخصيصه في سيارة Continental GT.




فيديو:
ما هي واي فاي ٦؟ وهل أنصح بالانتقال إليها؟



TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form