السبت، 04 شباط/فبراير 2023

بالفيديو: أصغر وأفضل جيمبل للسفر - DJI RS3 Mini

يعد استخدام الجيمبال أثناء التصوير ضرورياً للحصول على لقطات احترافية، فهو يساعد في الحفاظ على ثبات الصورة وسلاسة الحركة، خاصة عند تصوير مواضيع متحركة حيث يصعب الحفاظ على توازن صحيح باستخدام اليد فقط.

وهناك العديد من العلامات التجارية التي تصنع جميبلات بمقاسات وأشكال ووظائف مختلفة تتنافس على المستخدمين، إلا أن DJI حققت قفزة بتوفيرها جيمبال DJI RS3 Mini ضمن سلسلة RS3، نظراً لصغر حجمه وخفة وزنه وميزاته الرائعة.



فسلسلة RS3 من DJI تشتمل على إصدارات عدة منها إصدار "DJI RS3 Pro" كبير الحجم والمناسب للكاميرات الثقيلة، و"DJI RS3" الذي تحدثت عنه قناة التقنية على يوتيوب "TechMission" في الفيديو المنشور أسفل المقالة وبينت أسباب اعتباره الجيمبل الأفضل لصناع المحتوى.

الجيمبال الجديد، DJI RS3 Mini خصص للكاميرات الصغيرة والمتوسطة، ليمثل الخيار الأفضل للسفر بفضل حجمه الصغير، ووزنه الذي يبلغ 795 غ فقط، ومواصفاته المشابهة للإصدارين السابقين عند استخدامه مع كاميرا بوزن مناسب، كما يعد خياراً مثالياً لصناع المحتوى لسهولة استخدامه وسعره الاقتصادي، ومزاياه المناسبة لمنصات التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها ميزة موازنة الكاميرا على وضع التصوير الطولي.

وقدمت قناة التقنية على يوتيوب TechMission في هذا الفيديو، الذي يعتبر من أوائل المعاينات لجيمبل DJI الجديد حول العالم، شرحاً تفصيلياً لمواصفات الجيمبل، وطريقة استخدامه، والمزايا التي يقدمها.



للتعرف أكثر على الكاميرات التي يمكن استخدام DJI RS3 Mini معها، ومزايا الجيمبل الجديد، شاهد الفيديو على قناتنا على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها، وسلسلة كيف تصبح صانع محتوى، وسلسلة Mission Cast وغيرها..




فيديو:
ما هو أفضل جيمبال لصنّاع المحتوى؟ معاينة DJI RS3





مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form