السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

بالفيديو: معاينة تفصيلية لجهاز الإضاءة ELGATO Key Light Mini

تعتبر جودة إضاءة الاستوديو عنصراً هاماً في نجاح الستريمنغ ووصوله إلى الجمهور بالشكل الذي يرغب به أي صانع محتوى، وتتنافس العلامات الصانعة لتقديم مزايا جديدة ومبتكرة تجعل من أجهزة الإضاءة أعلى كفاءةً وأسهل استخداماً.

وتميزت الإضاءة الجديدة "Key Light Mini" من "ELGATO" بفعاليتها وحجمها الصغير وقابليتها للشحن بالإضافة إلى جودتها العالية من حيث الصناعة والأداء.



وقدمت قناة التقنية على يوتيوب "TechMission" في هذا الفيديو معاينةً تفصيلية لجهاز الإضاءة "ELGATO Key Light Mini" وشرحاً لإمكاناته وطريقة ضبط إعداداته باستخدام تطبيق الجوال.

ويمكن تركيب الجهاز على حامل ثابت لاستخدامه في البث المباشر داخل الاستوديو، أو على الكاميرا بشكل مباشر لاستخدامه أثناء تصوير الفعاليات والمناسبات، ويتيح للمستخدمين تغيير شدة الإضاءة وتوازن الأبيض "الكالفن".



وللتعرف أكثر على تصميم جهاز "ELGATO Key Light Mini" وميزاته واستخداماته، شاهد الفيديو على قناتنا على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها وغيرها..






Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency




مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form