السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

بالفيديو: TechMission و Nikon يعلنان نتائج مسابقة MediaMission للتصوير الفوتوغرافي

أعلنت قناة التقنية TechMission على يوتيوب بالتعاون مع Nikon الشرق الأوسط نتائج مسابقة MediaMission للتصوير الفوتوغرافي لعام 2022.



وتنافس في المسابقة أكثر من 600 مصور من الهواة والمحترفين وبأكثر من 1000 صورة ضمن فئات المسابقة الثلاث، البورتريه وتصوير المناظر الطبيعية وتصوير الشوارع، وباستخدام مختلف أنواع الكاميرات.

وتم تقييم الصور المشاركة في المسابقة من قبل لجنة مستقلة اختارتها Nikon الشرق الأوسط تضم مجموعةً من خبراء التصوير الفوتوغرافي، وحصل الرابح الأول في المسابقة على كاميرا Nikon Z30 مقدمة من قناة TechMission، كما حصل الرابح الأول من كل فئة على شهادة تقدير من قناة TechMission مع جائزة قيمة من NiKon.



وعرضت قناة التقنية TechMission على يوتيوب سابقاً فيديو معاينة لكاميرا Nikon Z30 المخصصة لصناعة المحتوى، مع شرح تفصيلي لمزايا الكاميرا التي جعلتها تنافس على لقب أفضل كاميرا في العالم لصنّاع المحتوى.


Content Star


لمشاهدة الصور الرابحة في المسابقة، والتعرف على الجوائز المقدمة من TechMission و Nikon الشرق الأوسط ، شاهد الفيديو على قناتنا على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها وغيرها..






Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency






مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form