السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

بالفيديو: شرح Cine EI، أكبر تحديث لكاميرا سوني FX3

تتميز كاميرا FX3 من سوني بمجموعة من المواصفات التي تجعلها نقطة التقاء بين سلسلة كاميرات السينما، وسلسلة كاميرات Alpha من سوني، وهي من أهم الكاميرات السينمائية صغيرة الحجم المناسبة لصنّاع المحتوى في العالم اليوم.



وجاء التحديث Cine EI الجديد لكاميرا Sony FX3 لتقترب أكثر من مزايا وقوائم سلسلة كاميرات التصوير السينمائي من سوني، ويحقق التحديث سهولة أكبر في تصوير مقاطع الفيديو باستخدام الكاميرا من خلال القوائم المخصصة الجديدة.

وقدمت قناة التقنية على يوتيوب "TechMission" في هذا الفيديو مزايا التحديث الجديد لكاميرا السينما الأصغر من سوني "FX3" وخطوات التحديث، والتغييرات التي يضيفها، والاختلافات في القوائم الرئيسية للكاميرا بعد التحديث.



للتعرف أكثر على خطوات تحديث Cine EI لكاميرا Sony FX3 والفروقات بينه وبين الإصدار الأول، شاهد الفيديو على قناتنا على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها وغيرها..






فيديو:
عملاقة الفيديو من سوني: Sony FX3





مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form