السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

بالفيديو: معاينة أفضل جيمبال لصنّاع المحتوى DJI RS3

أطلقت DJI جيمبال DJI RS3 الجديد بمجموعة من المواصفات المحسنة التي جعلته الأفضل من فئته لصنّاع المحتوى، سواء من حيث التصميم الخارجي أو سهولة الاستخدام أو إمكانات الاتصال بالكاميرا.

وقدمت قناة التقنية على يوتيوب "TechMission" في هذا الفيديو معاينة شاملة لجيمبال DJI RS3 الجديد مع شرح لطريقة استخدامه ولأهم الإضافات التي جعلته يتفوق على الإصدارات السابقة.



أهم ميزات جيمبال DJI RS3:
- قفل المحاور الأوتوماتيكي.
- طريقة معالجة الـ Underslung mode الجديدة.
- إضافة وضعية القفل إلى وضعيات الاستخدام السابقة.
- إمكانية الاتصال اللاسلكي بالكاميرا عن طريق بلوتوث.



للتعرف على مواصفات ومزايا مانع الاهتزاز الجديد من DJI بالتفصيل شاهد الفيديو على قناتنا على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها وغيرها..







فيديو:
معاينة أفضل درون اليوم: DJI Air 2S



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form