السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

مهرجان ألفا لصنّاع المحتوى من سوني

أطلقت سوني مهرجان "ألفا" الموجه إلى عشاق التصوير الفوتوغرافي والفيديو في دبي، بهدف اختبار منتجات التصوير الرقمي من العلامة، حيث تجمع كاميرات Alpha بين تقنيات التصوير المتقدمة وقابلية الاستخدام واسعة النطاق وغيرها من المزايا المحسنة المخصصة لصنّاع المحتوى الراغبين بالارتقاء بتجربتهم في التصوير.

وأتاحت النسخة الأولى من المهرجان المجال أمام المصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو لتجربة التصوير باستخدام كاميرات Alpha ضمن مختلف السيناريوهات، من تصوير منصة عرض أزياء، والرياضات، والراقصين، إلى تصوير الماء والنار وغيرها، وتخطط سوني لإطلاق نسخ مقبلة من المهرجان في المملكة العربية السعودية ومصر وباكستان وجنوب إفريقيا ونيجيريا.



وتمثل كاميرا FX30 المتاحة في المهرجان خياراً ممتازاً لمصوري الفيديو الراغبين في دخول عالم تصوير الأفلام والتعبير السينمائي، فهي تتمتع بمستشعر Exmor R CMOS بحساس APS-C ودقة 20.1 بإضاءة خلفية، مع ISO ثنائي القاعدة لتقدم حساسيةً عالية وتشويشاً منخفضاً، وقدمت قناة التقنية على يوتيوب TechMission في فيديو سابق مراجعة شاملة لكاميرا Sony FX30 وأهميتها خصوصاً للمبتدئين في صناعة الأفلام وتصوير السينما.




كما تمثل كاميرا Alpha 7 IV إحدى أهم الكاميرات الهجينة فهي تقدم صوراً ثابتة ومقاطع فيديو عالية الجودة، معتمدةً على الضبط البؤري المتقدم، والقدرات المحسنة، ومجموعة واسعة من التقنيات المتطورة المستمدة من إنتاج الأفلام الواقعية، مثل تقنية S-Cinetone وغيرها، وقدمت قناة التقنية على يوتيوب TechMission أول معاينة عربية لكاميرا Sony A 7 IV عند إطلاقها في الأسواق.

وسيطوف مهرجان سوني "ألفا" في المنطقة اعتباراً من شهر اكتوبر 2022 وحتى الربع الأول من عام 2023.




فيديو:
أسئلة وأجوبة عن كاميرا سوني A7iv الجديدة



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form