الإثنين، 03 تشرين1/أكتوير 2022

بالفيديو: Portkeys LH5P II، شاشة كاميرا خارجية بمواصفات ممتازة

شهد الإصدار الثاني من شاشة الكاميرا الخارجية "Portkeys LH5P II" تحسناً كبيراً في جودة الصناعة والمواد المستخدمة عن الإصدار الأول "Portkeys LH5P" بالإضافة إلى تزويدها بمجموعة من الميزات التقنية الجديدة.

وقدمت قناة التقنية على يوتيوب "TechMission" في هذا الفيديو معاينة شاملة لشاشة "Portkeys LH5P II" مع شرح مفصل لقوائم الشاشة وطرق التوصيل وتخصيص الأزرار.



تعمل شاشة "Portkeys LH5P II" باللمس أو باستخدام الأزرار متنوعة الوظائف على جانب الشاشة، وتتميز بالسطوع العالي وبدقة 4K وبتقديمها تحكماً لاسلكياً بسيطاً وفعالاً بكافة مزايا الكاميرا خلال التصوير، وهي متوافقة مع بطارية Sony NP-F ومجموعة أخرى من البطاريات المتوفرة في الأسواق.

وتستخدم الشاشة الجديدة مجموعة من المنافذ بمهام مختلفة، أهمها منفذي HDMI-In و HDMI-Out، منفذ لسماعات الأذن، منفذ كبل Remote A مخصص للكاميرات القديمة التي لاتدعم الاتصال اللاسلكي Wi-Fi، منفذ USB-A لتحميل التحديثات، بالإضافة إلى منفذ لكبل خماسي يستخدم لـ Remote B أو للطاقة.



للتعرف على ميزات الشاشة واستخداماتها شاهد الفيديو على قناتنا على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها وغيرها..





فيديو:
سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين



TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form