الأحد، 14 آب/أغسطس 2022

بالفيديو: أفضل عدسة 50 ملم بسعر مناسب لكاميرات سوني

بعد النجاح الذي حققته عدسة "Samyang AF 50mm f/1.4 FE" نتيجة سعرها المنافس مقارنةً بمواصفاتها، أطلقت "Samyang" إصدارها الثاني "Samyang AF 50mm F/1.4 FE II" المخصص لكاميرات سوني ذات الإطار الكامل "Full Frame".

وتحمل عدسة "Samyang AF 50mm F/1.4 FE II" تحسينات كبيرة عن الإصدار الأول من حيث الشكل والأداء البصري ودقة التركيز التلقائي، وتتميز بالسعر المناسب مقارنة بالأداء المنافس الذي تقدمه.



وتتمتع العدسات ذات البع البؤري 50 مم عموماً بأهمية كبيرة لدى غالبية المصورين نتيجة استخداماتها المتنوعة، فهي مناسبة لمختلف حالات التصوير الضوئي مثل تصوير البورتريه، والتصوير في المدن، وأثناء السفر، بالإضافة إلى استخداماتها في تصوير فيديوهات المقابلات والأفلام وتصوير المنتجات وغيرها.



تقدم لكم قناة التقنية "TechMission" على يوتيوب في هذا الفيديو شرحاً تفصيلياً لمواصفات العدسة الجديدة من "Samyang"، وتوضيحاً لنقاط القوة والضعف في العدسة، والحالات التي ننصحكم فيها بشراء "Samyang AF 50mm F/1.4 FE II".




فيديو:
أول معاينة عربية لعدسة ساميانج 24-70 لكاميرات سوني - SAMYANG 24-70 f2.8



TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form