السبت، 04 شباط/فبراير 2023

المدونة

بودكاست: كيف تدخل عالم تصوير الفيديو

مع الانتشار الكبير لأدوات صناعة المحتوى وتعدد منصات التواصل الاجتماعي أصبحنا نشاهد يومياً أعداداً هائلة من الأفلام القصيرة ومقاطع الفيديو التي يتنافس من خلالها صناع المحتوى للتعبير عن أنفسهم في مختلف المجالات.



وإلى جانب جودة مقاطع الفيديو من حيث التصوير والإخراج، تعتبر الأفكار المبتكرة للمحتوى الرقمي عاملاً هاماً لنجاحه في الوصول إلى أهدافه، فلا يكفي امتلاك الكاميرا الاحترافية وجهاز الكمبيوتر ذو المواصفات العالية لإنتاج محتوى عالي الجودة، وإنما يحتاج الأمر للمعرفة التقنية بكيفية الاستفادة من جودة المعدات التي نمتلكها، بالإضافة إلى اتباع مجموعة من الخطوات والنصائح التي يقدمها خبراء إنتاج المحتوى.

في هذا السياق استضافت قناة التقنية على يوتيوب "TechMission" في حلقتها الثانية من سلسلة ميشن كاست "Mission Cast" الزميلة "ديما تويتي" محررة الفيديو في "HOC" و "Media Mission"، والتي تحدثت عن بداياتها كهاوية للتصوير، والطريق الذي سلكته نحو الاحتراف في عالم التصوير والإخراج وتحرير الفيديو، وحددت أهدافها للمستقبل، وقدمت نصائحها الشخصية للمبتدئين والراغبين بدخول هذا العالم الواسع.



للتعرف أكثر على برامج تحرير الفيديو التي تستخدمها "ديما" وخطوات عملية التحرير ليظهر الفيديو بشكله النهائي، شاهد البودكاست على قناتنا على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها، وسلسلة كيف تصبح صانع محتوى، وسلسلة Mission Cast وغيرها..





بالفيديو:
سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form