السبت، 04 شباط/فبراير 2023

المدونة

بودكاست: أول تجربة تصوير بكاميرا احترافية

كما في أغلب الهوايات والمهن، تعتبر الخطوة الأولى للدخول في عالم التصوير هي الخطوة الأهم التي تحدد رغبتنا بالاستمرار في السعي لاستكشاف هذا العالم الواسع.

وتحتاج هذه المرحلة إلى اتباع مجموعة من النصائح الأساسية التي تمهد الطريق نحو الاحتراف في التصوير، ومعرفة المعدات اللازمة في رحلة التصوير الأولى، والاطلاع على تجارب المصورين الهواة والمحترفين للتعلم منها.



في هذا السياق استضافت قناة التقنية "TechMission" على يوتيوب في حلقتها الأولى من سلسلة ميشن كاست "Mission Cast" الزميلة "إنانا شكور" مديرة التسويق في شركة HOC، التي تحدثت عن تجربتها الأولى في عالم التصوير، والتي كانت خلال مسير لتصوير الطيور والحياة البرية في منطقة القدرة بدبي برعاية Sony Alpha.

وتخلل البودكاست سؤال للجمهور عن العدسة المناسبة لالتقاط صورة محددة من وصف ضيفتنا، وأجبنا عنه في الحلقة الثانية، المنشورة أسفل المقالة، بعد حوار شيق مع متابعي القناة.



للتعرف أكثر على الكاميرا والعدسة والمعدات التي استخدمتها "إنانا" في رحلة التصوير، والنصائح التي تقدمها للراغبين بدخول عالم التصوير، شاهد الفيديو على قناتنا على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها، وسلسلة كيف تصبح صانع محتوى، وسلسلة Mission Cast وغيرها..




بودكاست:
ما هي العدسة المناسبة لهذه الصورة



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form