السبت، 04 شباط/فبراير 2023

المدونة

بالفيديو: كيف تصبح صانع محتوى- الحلقة الأولى

تعتبر صناعة المحتوى بمفهومها العام من المهن القديمة جداً، وتنوعت طريقة صناعة المحتوى وتقديمه للجمهور مع اختلاف العصور، حتى وصلنا في وقتنا الحاضر إلى المنصات الرقمية التي سمحت بانتقال هذه المهنة إلى مرحلة جديدة تكون فيها صناعة المحتوى ومشاركته في متناول الجميع.

وقدمت قناة التقنية على يوتيوب "TechMission" في الحلقة الأولى من سلسلتها الجديدة "كيف تصبح صانع محتوى" مجموعةً من الخطوات والنصائح للراغبين في دخول عالم صناعة المحتوى، كما ستقدم في الحلقات التالية كل مايجب على صانع المحتوى معرفته ليكون ناجحاً في مجاله، سواء كهواية، أو لتحويلها إلى مهنة مربحة.



ثماني خطوات لتصبح صانع محتوى:
- اختر مجالاً محدداً.
- اختر منصتك.
- اختر لغتك.
- اختر ستايلك.
- تعلم فن كتابة السكريبت.
- تعلم فن التصوير.
- تعلم فن التحرير.
- تعلم فن الوصول إلى الجمهور.



وللحصول على شرح تفصيلي لكل خطوة من الخطوات السابقة، شاهد الفيديو على قناتنا على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها وغيرها..






Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency




مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form