السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

المدونة

النسخة الافتتاحية من جوائز سوني لصنّاع أفلام المستقبل 2023

أطلقت وكالة Creo برنامج "جوائز سوني لصنّاع أفلام المستقبل" برعاية سوني كبرنامج جوائز سنوي جديد للأفلام القصيرة، يهدف لتطوير التميز الإبداعي ودعم صنّاع المحتوى المستقلين وصنّاع الأفلام حول العالم عبر إمكانية المشاركة المجانية في المسابقة للحصول على جوائز استثنائية.

لجنة تحكيم مسابقة جوائز سوني لصنّاع أفلام المستقبل 2023:
يرأس لجنة تحكيم المسابقة المخرج المسرحي والسينمائي والتلفزيوني "جاستن تشادويك" وتضم اللجنة عدداً من الشخصيات الرائدة المشهورة في عالم صناعة السينما من بينهم "نيكول براون" رئيسة شركة TriStar Pictures، "جيرمي باربر" شريك ومسؤول قسم الأدب والمواهب في الأفلام المتحركة بوكالة United Talent Agency، والمصور السينمائي "السير روجر أ. ديكنز".



فعاليات حفل جوائز سوني لصنّاع أفلام المستقبل وجوائز المسابقة:
تشمل الجوائز المقدمة لصنّاع الأفلام الناجحين جوائز مالية ومجموعةً من معدات التصوير الرقمي من سوني، بالإضافة إلى رحلة قيّمة للمتأهلين إلى القائمة النهائية إلى لوس أنجلوس وإلى استوديو سوني بيكتشرز العريق في كالفر سيتي في كاليفورنيا حيث سيقام حفل جوائز سوني لصنّاع أفلام المستقبل بتاريخ 22 فبراير 2023، مع ورشة عمل تتيح لصنّاع الأفلام التواصل المباشر مع الخبراء والتعرف على خبايا الصناعة في مراحلها الحاسمة من الترويج الأولي إلى اختيار الممثلين والتحرير والتسويق المسرحي.

ويضم برنامج ورشة عمل Sony Pictures، المصمم لدعم التطور الوظيفي لصنّاع الأفلام، ثلاثة أيام من حلقات النقاش والعروض "من 23 وحتى 25 فبراير 2023" بقيادة المديرين التنفيذيين لشركة Sony Pictures ، ما يشكل فرصةً كبرى لثلاثين مبدعاً من المتأهلين إلى القائمة النهائية والفائزين في المسابقة لاكتساب معارف جديدة في أحد أكبر استوديوهات الصور المتحركة.

كما سيحصل الفائزون ضمن الفئات الست للمسابقة على وصول حصري إلى مركز سوني الحديث لإنتاج الوسائط الرقمية "DMPC" لتعلم طريقة العمل على معدات سوني التي فازوا بها ضمن بيئة إنتاج حية وافتراضية مزودة بأحدث تقنيات الإنتاج الشامل.



فئات النسخة الأولى من جوائز سوني لصنّاع أفلام المستقبل:
يتضمن برنامج جوائز سوني لصنّاع أفلام المستقبل في نسخته الأولى ست فئات ضمن ثلاث مسابقات رئيسية وهي:

- مسابقة "Filmmaker" للمخرجين: وتضم ثلاث فئات "الأفلام الروائية" و "الأفلام غير الروائية" و "أفلام البيئة" التي تقام بالتعاون مع مبادرة تلفزيون سوني بيكتشرز "Picture This" والتي تدعم الإبداع الذي يصور مستقبلاً إيجابياً للكوكب.

- مسابقة "Student Filmmaker" للمخرجين الطلاب: ضمن فئتين "الأفلام الروائية" و "الأفلام غير الروائية".

- مسابقة الشكل المستقبلي "Future Format": والتي تشمل موجزاً للتغيرات التقنية كل عام.


Content Star


الموعد النهائي للاشتراك بجوائز سوني لصنّاع أفلام المستقبل:
فتحت النسخة الأولى من جوائز سوني لصنّاع أفلام المستقبل أبوابها امام المشاركين بتاريخ 26 يوليو 2022، ويستمر استقبال الطلبات حتى 13 ديسمبر 2022 الساعة 7:00 صباحاً بالتوقيت المركزي، وطُلب من صنّاع الأفلام في نسخة 2023 إرسال طلبات المشاركة المصورة حصراً على الهاتف المحمول.







Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency




مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form