السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

عالم اليوم

حواسيب محمولة جديدة مخصصة للألعاب من سلسلة Legion من لينوفو

أطلقت لينوفو "Lenovo" مجموعة من أحدث أجهزة الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب في الإمارات العربية المتحدة، وهي "Lenovo Legion 5" و "Lenovo Legion 5 Pro" و "Lenovo Legion 7" و "Lenovo Legion Slim 7".

وتجمع أجهزة الحاسوب المحمولة Legion الجديدة بين مجموعة من الابتكارات التي توازن بين حاجات اللاعبين المعاصرين واللاعبين المحترفين، ضمن تصاميم أنيقة ومواصفات فائقة.



وشكلت أجهزة "Lenovo Legion 7" الإضافة الأهم لتشكيلة مجموعة لينوفو الجديدة، فهي تعتبر من أقوى أجهزة الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب مقاس 16 بوصة في العالم، كما تعتبر أجهزة "Lenovo Legion Slim 7" أخف وأنحف أجهزة الحاسوب المحمولة المخصصة للألعاب التي تعمل بمعالجات الجيل الثاني عشر من سلسلة "Intel Core H" أو "AMD Ryzen 9 6900HX".

وتتمتع الأجهزة المحمولة الجديدة العاملة بنظام "Windows 11" بمجموعة واسعة من الميزات التي تضمن تجربة ألعاب فائقة وسلسة أهمها سعة البطارية التي تعد الأكبر في فئتها، وتقنيات ضبط الحرارة المرتكزة على الذكاء الاصطناعي، وكاميرا الويب عالية الدقة.



كما تتيح أجهزة "Lenovo Legion 5" و "Lenovo Legion 5 Pro" ميزات تنافسية في الألعاب الالكترونية، مدعومةً بالمواصفات الفائقة التي تقدم مستويات عالية من الأداء.

حيث يعتمد جهاز "Lenovo Legion 5 Pro" الجديد على شاشة "QHD IPS" مقاس 16 بوصة ودقة 2560 × 1600 بكسل، ومعالج "AMD Ryzen 9 6900HX" أو معالج "Intel Core i7 -12700H" من الجيل الثاني عشر يعمل بسرعة 2.70 جيجاهرتز.

أما جهاز "Lenovo Legion 5" فيتميز بشاشة "FHD" معدل تحديث 240 هرتز، ويعتمد على الجيل التالي من معالجات "AMD Ryzen 7 5800H" للحفاظ على الأداء العالي والأجواء الحماسية للألعاب الالكترونية.


Content Star


التوفر والأسعار:
تتوفر أجهزة الحاسوب المحمولة Legion الجديدة في المتاجر وعبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من سبتمبر 2022 وبأسعار:
- جهاز "Lenovo Legion 5" بأسعار تبدأ من 6,099 درهم إماراتي.
- جهاز "Lenovo Legion 5 Pro" بأسعار تبدأ من 7,399 درهم إماراتي.
- جهاز "Lenovo Legion 7" بأسعار تبدأ من 15,999 درهم إماراتي.
- جهاز "Lenovo Legion Slim 7" بأسعار تبدأ من 7,999 درهم إماراتي.




فيديو:
تعرفوا على شاشة لينوفو Lenovo ThinkVision T34w-20 المنحنية



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form