السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

عالم اليوم

HUAWEI MatePad Pro الجهاز اللوحي الرائد الجديد من هواوي

أطلقت هواوي جهازها اللوحي الرائد الجديد HUAWEI MatePad Pro في الإمارات العربية المتحدة، وتميز الجهاز، إلى جانب المتانة والتصميم الأنيق، بمجموعة واسعة من الميزات الاحترافية الفائقة شملت الشاشة والبطارية والأداء العالي وغيرها.

ويقدم الجهاز اللوحي الجديد من هواوي، ضمن تصميمه النحيف وفائق الخفة، مجموعة من الميزات الإنتاجية المتطورة المشابهة لمزايا الحاسوب الشخصي، بما في ذلك ميزات المؤتمرات ومكالمات الفيديو، وميزات مضاعف التطبيق "App Multiplier" والنوافذ المتعددة "Multi-Window" بالترقية الأحدث، بالإضافة إلى الشاشة المذهلة ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية "HUAWEI Smart Magnetic Keyboard" وقلم "HUAWEI M-Pencil" من الجيل الثاني، مايجعله الجهاز اللوحي المثالي للأعمال اليومية الخفيفة والمهام المكتبية.



شاشة فائقة لجهاز HUAWEI MatePad Pro:
زودت هواوي جهازها اللوحي الجديد بشاشة OLED HUAWEI FullView مقاس 11 بوصة، مع حواف فائقة النحافة حيث تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 92%، وهي تدعم معدل تحديث 120 هرتز، وعمق ألوان 10 بت، ويمكن لها أن تعرض حتى 1.07 مليار لون، وتتمتع بميزات ذكية لحماية العين وخفض اللون الأزرق، ويعتبر HUAWEI MatePad Pro أول جهاز لوحي يحصل على شهادة "TÜV Rheinland Full Care Display 3.0" الألمانية.

أول جهاز لوحي مزود بميزة HUAWEI SOUND:
يستخدم جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي نظاماً صوتياً عالي ومنخفض التردد، مكون من 6 مكبرات صوت، يدعم تقنية "Stereo Vibe" و "Ultra-Bass"، يساهم النظام الصوتي الرائد مع الشاشة الفائقة في تقديم تجربة ترفيهية مذهلة.



متانة وتصميم أنيق:
استخدمت هواوي سبائك المغنيسيوم في صناعة إطار جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي للجمع بين المتانة وخفة الوزن، حيث يعتبر أخف جهاز لوحي مقاس 11 بوصة في الأسواق اليوم، بوزن يبلغ 449 جرام، وسماكة 5.9 ملم، كما منحت تقنية Frosting Processing الجديدة لمعاناً معدنياً مميزاً للغطاء الخلفي الناعم المقاوم للاهتراء وبصمات الأصابع.

ميزات احترافية للأعمال وإنتاجية عالية:
قامت هواوي بتصميم جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي لتقديم إنتاجية بمستوى احترافي تماشياً مع الانتشار المتزايد للعمل عن بعد، حيث تدعم الكاميرا الأمامية "16 ميجابكسل" خوارزمية "FollowCam" لتقديم مؤتمرات ومكالمات فيديو شبيهة بالحاسوب الشخصي، كما تساهم ترقية ميزة إلغاء الضوضاء المدعمة بالذكاء الاصطناعي والمطوّرة ذاتياً، وتحسين الخوارزميات التي تستفيد من الشبكة العصبية العميقة "Deep Neural Network" في تقديم تجربة اتصال فيديو خالية من الضجيج.

وتدعم لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية الجديدة ثلاثة أوضاع، شكل الحاسوب المحمول، والشكل القابل للفصل، وشكل الاستوديو، كما احتفظ الجيل الثاني من قلم "HUAWEI M-Pencil" بالقدرات الممتازة لقلم هواوي مع ترقية شملت الشكل ومواد الصناعة وتجربة الكتابة، للحصول على زمن انتقال منخفض، وتطابق كامل بين وحدات اللمس داخل الشاشة والقلم وصولاً إلى دقة على مستوى البكسل عند الكتابة والرسم.

ويعتبر HUAWEI MatePad Pro أول جهاز لوحي يدعم تطبيق Huawei Notes.

ويتمتع الجهاز بميزات سهلة الاستخدام لزيادة الإنتاجية، حيث يتيح للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات هواوي الأصلية، كما تمت ترقية ميزة النافذة المتعددة لدعم التفاعل بنقرة واحدة، حيث يكفي تمرير الإصبع إلى الزاوية اليسرى العلوية للانتقال من وضع الشاشة الكاملة إلى وضع تقسيم الشاشة، وتمرير الإصبع إلى الزاوية اليمنى العلوية لإظهار فقاعة تطبيق "App Bubble"، مايسمح بتشغيل أربع مهام متزامنة تتضمن نافذتين منفصلين وفقاعتين للتطبيق.


Content Star


ميزات مستقبلية للاتصال مع الأجهزة الذكية المختلفة:
يدعم HUAWEI MatePad Pro ثلاثة أوضاع لميزة العرض بين شاشة الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول:
- وضع المرآة: حيث تنعكس شاشة الحاسوب المحمول على شاشة الجهاز اللوحي، للعمل بشكل مباشر على الملفات والمستندات، أو الرسم على الحاسوب باستخدام قلم الجهاز اللوحي.
- وضع التمديد: حيث تتحول شاشة الجهاز اللوحي إلى شاشة ثانية توفر مساحة إضافية للحاسوب المحمول لعرض المزيد من المحتوى عند تصفح الإنترنت أو التسوق الإلكتروني أو غيرها.
- وضع التعاون: يتيح إمكانية التفاعل بين الأنظمة الأساسية بسلاسة، حيث يمكن في هذا الوضع نقل المحتوى بين الأجهزة المتصلة بعملية سحب وإفلات بسيطة. كما يمكن استخدم ميزة العرض بين عدة شاشات "Multi-screen Collaboration".

وتساهم ميزة Color Capture في تحسين كفاءة التعاون بين الجهاز اللوحي من هواوي والهاتف الذكي، فهي تتيح للمستخدمين تحديد الألوان وتطبيقها عبر تطبيقات مختلفة في جميع أوضاع الاستخدام، بما فيها ميزات "Multi-window" أو "App Multiplier" أو "Small Window" فبعد إنشاء ميزة العرض على شاشات متعددة بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي، يمكن للمستخدم النقر فوق اللون وتحديده في نافذة الهاتف، وتطبيقه على الجهاز اللوحي.

ويدعم جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي ميزة العرض بين عدة شاشات "Multi-Screen Collaboration" لتوفير الاتصال السلس بين الجهاز اللوحي والهواتف الذكية، حيث تسمح الميزة بنقل الملفات بين الجهاز اللوحي والهاتف المتصل بطريقة السحب والإفلات البسيطة، كما تتيح استخدام لوحة مفاتيح أو شاشة الجهاز اللوحي للكتابة على الهاتف، أو استخدام مكبرات الصوت في الجهاز اللوحي لتشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف، أو الرد المباشر على المكالمات الهاتفية والرسائل النصية باستخدام الجهاز اللوحي.

بطارية بعمر طويل:
استخدمت هواوي هندسة مميزة لتحقيق التوازن بين الهيكل النحيف لجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي وعمر بطاريته الطويل، حيث يحوي الجهاز على بطارية كبيرة جداً بسعة 8300 مللي أمبير في الساعة، تسمح بتشغيل الفيديو عالي الوضوح "دقة 1080 بكسل" لمدة 11.5 ساعة، و 8.5 ساعة من تصفح الويب.

أداء رائد ومزايا فائقة لتبديد الحرارة:
يستفيد جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي من بنية تبديد الحرارة ثلاثية الأبعاد "الساندويتش" لمنع ارتفاع حرارة الجهاز، حيث يساهم تكديس لوح الجرافيت، و VC الرقيق، والإطار الأوسط من سبيكة المغنيسيوم، وغطاء التدريع بسبائك النحاس، والجرافين السميك، وصفائح الجرافيت في مساحة محدودة للحصول على أقصى مستوى ممكن من تبديد الحرارة وتحسين أداء الجهاز.



متجر تطبيقات "AppGallery" موثوق:
يسمح متجر "AppGallery" لمستخدمي جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي بالتنقل بسهولة لاستكشاف وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات الموثوقة وعالية الجودة.

السعر والتوفر:
يتوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro الجديد في الإمارات العربية المتحدة باللون الذهبي الأسود، اعتباراً من 26 أغسطس وبسعر يبدأ من 2399 درهم إماراتي.

ويمكن للمستخدمين، عند الطلب المسبق للجهاز اللوحي، الحصول على هدايا بقيمة تصل حتى 1199 درهم إماراتي تشمل:
- لوحة مفاتيح "HUAWEI Bluetooth Keyboard".
- و "HUAWEI MPencil" من الجيل الثاني.
- اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في "HAUWEI Music" و "HUAWEI Video".
- 200 جيجابايت HAUWEI Mobile Cloud.
- ضمان لمدة سنة واحدة لدول مجلس التعاون الخليجي.
- 3 أشهر حماية شاشة HUAWEI Care.





فيديو:
رأيي كطبيب بساعة هواوي ووتش دي - Huawei Watch D



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form