السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

عالم اليوم

ثلاثة مكبرات صوت لاسلكية جديدة من الفئة X من سوني

أضافت سوني 3 طُرز جديدة إلى مجموعة مكبرات الصوت اللاسلكية من الفئة X التي تتميز بالجودة العالية والصوت الواسع والجهير العميق بالإضافة إلى سهولة الحمل والتنقل، وهي "SRS-XG300" و "SRS-XE300" و "SRS-XE200".

ونقدم لكم في هذا المقال شرحاً مفصلاً لأهم المزايا التي قدمتها سوني في مجموعة مكبرات الصوت اللاسلكية الجديدة.



جودة صوت عالية وتجربة صوتية فريدة:
تحمل مكبرات الصوت الجديدة تقنية سوني X-Balanced Speaker Unit بالإضافة إلى المشعات السلبية المزدوجة Dual Passive Radiators لتقدم جودة صوت عالية مع تشويش أقل، وتلبي حاجة عشاق التجارب الصوتية الفريدة.

ويقدم مكبر الصوت "SRS-XG300" للمستخدمين إمكانية الانتقال من تجربة صوتية تشبه جو النوادي مع الجهير العميق والصوت الصافي ذو الترددات المرتفعة بفضل ميزتي "Front Tweeter" و "MEGA BASS"، إلى أجواء الحفلات الموسيقية بفضل تقنية الصوت الحي "LIVE SOUND"، بالإضافة إلى خيار تشغيل الإضاءة المحيطة الملونة التي تتزامن مع إيقاع الموسيقى لتمنح الحفلات الموسيقية حيوية خاصة.

وتساهم تقنية Line-Shape Diffuser الفريدة من سوني، والمستلهمة من الأنظمة السمعية، في وصول صوت كل من "SRS-XE300" و "SRS-XE200" إلى كل أرجاء الحفلة بشكل متوازن، ليمتد حتى مسافات أبعد وأوسع ويستمتع الجميع بذات التجربة الصوتية مع الطبقات الرأسية الموصى بها، أما عند وضع المكبرات هذه أفقياً فيمكن تشغيل صوت استيريو باستخدام تطبيق Sony | Music Center.



تصاميم متينة وسهلة التنقل:
صممت مكبرات الصوت من الطرز الثلاثة لتكون مقاومة للغبار وقطرات الرذاذ وفقاً لمعيار IP67، ما يسمح بإقامة الحفلات والاستمتاع بالموسيقى على الشواطئ الرملية أو بجانب بركة السباحة.

كما أن الحجم الصغير لمكبرات الصوت من الطرازين "SRS-XE300" و "SRS-XE200" مع الصوت الضخم والمتانة العالية والمقاومة للصدمات والخدوش التي أثبتتها اختبارات الصدمة المكثفة من سوني، يجعلهما مثاليين للاصطحاب أثناء التنقل الخارجي، خصوصاً مع الحزام المميز لمكبر الصوت SRS-XE200، أما مكبر الصوت SRS-XG300 فهو مزود بمقبض قابل للسحب ومقبض أسفل مكبر الصوت ليتلاءم مع الديكورات المنزلية.

عمر طويل للبطاريات:
زودت سوني مكبرات الصوت من الطرز الثلاثة ببطارية تدوم طويلاً، وجهزتها بميزة "Battery Care" لحماية البطارية، حيث تكفي بطارية مكبر الصوت "SRS-XG300" لتشغيله مدة 25 ساعة قبل الحاجة لإعادة الشحن، أما بطارية SRS-XE300 فتكفي لمدة 24 ساعة وبطارية SRS-XE200 تكفي لمدة 16 ساعة من التشغيل، وتسمح ميزة الشحن السريع لمكبرات الصوت الثلاثة بتوفير 70 دقيقة من التشغيل عند الشحن لمدة 10 دقائق فقط.

ويمكن لمستخدمي مكبري الصوت "SRS-XE300" و "SRS-XE200" تشغيل ميزة Battery Care من خلال تطبيق "Sony | Music Centre" لحماية البطارية من الشحن الزائد والحفاظ على حالتها المثلى لزمن أطول، كما تساهم ميزة استشعار الضوضاء المحيطة "Ambient Noise Sensing" في توفير البطارية عند استخدامها في الخارج من خلال تكنولوجيا استشعار المايكرفون المدمج من سوني والتي تحلل الضجيج المحيط.


Content Star


مكالمات صوتية عالية النقاوة مع تقنية إلغاء الصدى:
تتوفر تقنية إلغاء الصدى Echo Cancelling في مكبرات الصوت الثلاثة الجديدة من سوني، والتي تساهم في الحصول على مكالمات عالية الجودة وتسمح لشخصين بالتحدث معاً دون أن يقاطع أحدهما اتصال الآخر، ويتوفر أيضاً في طرازي SRS-XE300 و SRS-XE200 زر كتم صوت المايكرفون لكتم الصوت بسهولة.

إمكانية دمج مجموعة من مكبرات الصوت اللاسلكية:
تسمح ميزة Party Connect المتوفرة في مكبرات الصوت اللاسلكية الجديدة من سوني بدمج عدد كبير من مكبرات الصوت اللاسلكية المتوافقة يصل حتى 100 مكبر صوت، عبر تقنية "Bluetooth" ومزامنة الموسيقى بينها للحصول على صوت قوي وفخم، كما تتيح تقنية "Stereo Pair" توصيل مكبري صوت لاسلكيين للحصول على صوت استريو مميز، ويتم تنشيط الميزتين عبر تطبيق "Sony | Music Center".



التوفر:
- ستتوفر مكبرات صوت "SRS-XE300" و "SRS-XE200" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من شهر سبتمبر 2022.
- سيتوفر مكبر الصوت "SRS-XG300" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من شهر أكتوبر 2022.




فيديو:
أفضل ساوند بار ومسرح منزلي في العالم اليوم: سوني Sony HT A7000



TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form