الأحد، 03 تموز/يوليو 2022

عالم اليوم

مكبر صوت مدمج وأنيق من Sonos

أطلقت Sonos جهازها الجديد لتكبير الصوت، Sonos Ray، يوفر صوتاً مميزاً نسبة إلى حجمه، ويمكن استخدامه مع البرامج التلفزيونية والأفلام وغيرها، بما يحول المنزل إلى صالة سينما أو صالة ألعاب أو مركز لياقة بفضل جودة صوته وقوته.

فالصوت النقي والواضح من Sonos Ray يعتمد على ابتكار موجات صوتية بأسلوب خاص تنعكس من جدار إلى آخر، ما يجعلك تستمع بتجرة صوت غامرة، وفي الوقت نفسه يتمتع مكبر الصوت بنظام "بيس" جديد يصدر أصواتاً منخفضة الموجة ومتوازنة للغاية، كما تجمع التقنيات الصوتية المتميزة بين الأصوات متوسّطة وعالية التردّد بدقّة كبيرة وتوازن عالٍ. فيما يخفف نظام Night Sound من حدّة التأثيرات العالية لكي لا تزعج الأشخاص الآخرين الذين يقطنون في المنزل.


Content Star




كما أن نظام Ray تم تصميمه بواسطة لوحة الصوت Soundboard من Sonos التي تضفي لمسة مميّزة على عالم الأفلام والموسيقى، ويمكن ضبط الصوت بواسطة خاصيّة Trueplay التي تمنحك تجربة استماع مثالية في مختلف غرف المنزل.

ومن حيث التصميم، يتميز Sonos Ray بتصميمه الصغير المتلائم مع أي مساحة، سواء كانت منضدة التلفزيون أو داخل خزانة صغيرة، مع غلاف مستدام، ومع علبة هدية ووسائد تبطين واقية مصنوعة من الورق المعاد تدويره 100%.



يتوافق نظام مكبر الصوت الجديد Sonos Ray مع جميع خدمات البث المفضلة، إذ يكفي فتح تطبيق Sonos على الجوّال والبدء بالاستماع بعد دقائق معدودة. ويمكن التحكّم بنظام مكبّر الصوت Ray بواسطة جهاز التحكّم بالتلفزيون أو تطبيق Sonos على الجوّال أو Apple AirPlay 2.

يتوفر مكبر الصوت Sonos Ray في متجر Sonos الرئيسي في مول الإمارات.




فيديو:
كيف تحول هوايتك في التصوير إلى مهنة ناجحة




TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form