الأحد، 03 تموز/يوليو 2022

عالم اليوم

حوّل منزلك إلى معرض لأشهر التحف الفنية العالمية مع سامسونج

أعلنت سامسونج عن إطلاق تلفاز The Frame 2022 في متاجرها بالإمارات، وهو التلفاز الذي حظي بشاشة غير اللامعة جديدة كلياً، تستخدمها سامسونج لأول مرة ضمن سلسلة أجهزة تلفاز The Frame.

ويمثل تلفاز The Frame الجديد من سامسونج مزيجاً راقياً بين أجهزة الترفيه المنزلي، والذوق الفني الرفيع، حيث يستعرض الجهاز في وضعية عدم التشغيل أكثر من 1600 من الأعمال الفنية الكلاسيكية والعصرية المشهورة والمعروضة في المتاحف والمعارض حول العالم، وستتيح الشراكة مع "اللوفر" توفير بعض أشهر التحف الفنية المعروضة في المتحف العالمي بما فيها لوحة الموناليزا على جهاز The Frame.


Content Star


وتحافظ شاشة تلفاز The Frame على جودة الألوان الطبيعية للأعمال الفنية لتظهر بشكل يحاكي المشاهدة الواقعية، كما تتيح تقنيات سامسونج المتطورة تجربة مشاهدة متكاملة بما يتوافق مع ظروف الإضاءة في البيئة المحيطة من خلال مستشعرات السطوع، ويمكن لك تحميل صورك الفوتوغرافية الخاصة والصور العائلية والطبيعية المفضلة ليستعرضها الجهاز عبر إرسالها من الهاتف أو من خلال ذاكرة USB محمولة.

كما اهتمت سامسونج بتصاميم الإطار المغناطيسي المائل القابل للتخصيص لتلفاز The Frame الجديد، لتكتمل اللوحة الفنية بما يتناسب مع الديكور المنزلي، حيث توفر هذه الميزة للمستخدمين القدرة على اختيار الإطار بين مجموعة من خيارات الألوان المتنوعة، تشمل الأبيض وخشب الساج والبني والأحمر القرميدي.



ويسمح حامل التلفاز القابل للضبط بتغير الارتفاع بما يتوافق مع المساحة المحيطة، أو لتخصيص المساحة المناسبة لمكبرات الصوت، كما تتيح التجهيزات العصرية من سامسونج بتثبيت الأجهزة الخارجية ضمن مسافة تصل حتى 5 أمتار بعيداً عن التلفاز، بفضل صندوق "One Connect Box" ونظام كابلات "One Connect".

ويوفر تلفاز The Frame 2022 نظاماً صوتياً مميزاً دون كتم الصوت الصادر عن المكبرات الثابتة للتلفاز، وذلك بفضل تقنية "Q-Symphony" الحصرية التي تعمل على مزامنة الصوت بين التلفاز ومكبرات الصوت، كما يتيح لك التلفاز الوصول إلى تطبيقات البث والمحتوى المفضلة من خلال منصة "Smart Hub" المتطورة والتي تعمل على تنظيم المحتوى وتمكين التنقل بين التطبيقات المختلفة بسلاسة.

ويمكن لتلفاز The Frame 2022 أن يشكل منصة متقدمة للعمل من المنزل، من خلال تقنيات الوصول إلى الحاسوب المكتبي عن بعد لإنجاز المهام الوظيفية بكفاءة عالية.



التوفر:
يتوفر تلفاز The Frame 2022 عبر الموقع الألكتروني "Samsung.com" وفي جميع متاجر سامسونج في الإمارات العربية المتحدة، وهو مزود بالتجهيزات التالية:
- حامل Slim Fit.
- كابل One Connect.
- صندوق One Connect Box.




فيديو:
كاميرات عتيقة وكلاسيكية: هذه الكاميرا عمرها نصف قرن



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form