السبت، 04 شباط/فبراير 2023

جوالات

مزايا حصرية مع أجهزة Galaxy القابلة للطي من سامسونج

تجمع الهواتف المحمولة القابلة للطي بين لمسات الحنين إلى الماضي والنظرة المستقبلية للأجهزة الذكية، وتتنافس العلامات التجارية اليوم للدخول بقوة في عالم صناعة الأجهزة القابلة للطي من خلال تزويدها بأحدث أجيال التقنيات العصرية.

وتعتبر سامسونج من أوائل الشركات التي تمكنت من تحويل فكرة الهواتف الذكية القابلة للطي إلى منتجات رائدة قادرة على إثبات نفسها في السوق، حيث تميز هاتفا "Galaxy Z Flip4" و "Galaxy Z Fold4" بالكاميرا المتطورة والبطارية الكبيرة بالإضافة إلى الشاشة الواسعة والتصميم الجميل ومزايا التخصيص المتنوعة.



ويوفر هاتف Galaxy Z Flip4 بتصميمه الصدفي الصغير وألوانه المميزة، من ظلال بورا الأرجواني والجرافيت إلى الذهبي الوردي والأزرق، مجموعة من الإمكانات العصرية لجيل الشباب الراغبين بالتعبير عن أنفسهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يتيح للمسخدمين إمكانية تصوير مقاطع الفيديو دون استخدام اليدين، وتفعيل وضع الكاميرا المرنة "FlexCam" بسهولة من خلال الطي الجزئي للهاتف لالتقاط صور ذاتية جماعية بزوايا مختلفة مع مزايا محسنة، بالتعاون مع "ميتا"، لاستخدامها عبر انستغرام وواتس آب وفيسبوك وغيرها من المنصات.

وتسمح تقنيات الشحن فائق السرعة لهاتف Galaxy Z Flip4 باستعادة شحن البطارية بنسبة 50% خلال 30 دقيقة لضمان استمرار الاتصال دون القلق من انخفاض طاقة البطارية.



أما هاتف Galaxy Z Fold4 فيأتي بألوان الرمادي الأخضر والبيج والأسود فانتوم، ويعتبر أول هاتف ذكي يعتمد على نظام Android 12L الخاص بالشاشات الكبيرة والأجهزة القابلة للطي، مايسمح بإنجاز المهام المتعددة بسهولة بفضل إيماءات التمرير الجديدة ومزايا قلم S Pen الرائد الذي يتيح القدرة على الرسم وتدوين الملاحظات أثناء التنقل بفضل ميزة التخزين الانسيابي على شاشة الغطاء المفتوحة وحافظة القلم.

وزود نظام كاميرا هاتف Galaxy Z Fold4 بعدسة واسعة دقة 50 ميجابكسل، وعدسة تسمح بتكبير أو تصغير المشهد حتى 30 مرة، بالإضافة إلى مزايا ترفع من جودة التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة أهمها المستشعر الأكثر سطوعاً والبكسلات كبيرة الحجم وقدرات المعالجة المحسنة، كما تتيح ميزة IPX8 لمقاومة الماء بالتصوير أثناء هطول الأمطار دون قلق.


Content Star


عروض حصرية للعملاء عند شراء هواتف Galaxy Z الجديدة:
- ساعة Galaxy Watch4 قياس 44 ملم.
- خدمة +Samsung Care لمدة عامين.
- اشتراك مجاني بمنصة TOD للاستمتاع بالأجواء الحماسية لكرة القدم عند شراء هاتف Galaxy Z Flip4.
- عند شراء هاتف Galaxy Z Fold4 بسعة 256 جيجابايت سيحصل العملاء على الهاتف بسعة أكبر "518 جيجابايت" مع اشتراك مجاني لمدة عامين بخدمة +Samsung Care واشتراك مجاني بمنصة TOD.







Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency




Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form