السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

جوالات

نظام تشغيل أوبو ColorOS 12 يحصل على أربعة جوائز في مسابقة التصميم الدولية

حصل نظام تشغيل أوبو Color OS 12 على أربع جوائز كبيرة من مسابقة التصاميم الدولية "ريد دوت" من فئة تصميم العلامات التجارية والاتصالات لعام 2022 تقديراً للتصاميم الرائدة لنظام التشغيل.

وذهبت الجوائز الأربع إلى خط OPPO SANS Fonts، وتطبيق أوبو ريلاكس، وخاصية أوموجي، وتقنية تقسيم شاشة الهاتف الذكي بتمريرة من إصبعيك.


خط "OPPO SANS Fonts"

يغطي نظام الخط العالمي OPPO SANS الذي صممته أوبو 21 دولة و 11 لغة مختلفة، مع ميزة التحسين المرئي للخط والرموز الخاصة به لتبسيط حدة الخط وجعل شكله العام أكثر وضوحاً وأناقة، ما يسهل قراءة الخط على شاشات العرض المتنوعة.



تطبيق أوبو ريكلاس "O Relax"

يوفر التطبيق مقطوعات موسيقية مهدئة وأصواتاً للطبيعة الخلابة والمدينة الحيوية، ويعتبر صوت المدينة "Sounds of the City" المستوحى من مواقع محددة في مدن مختلفة مثل ريكيافيك وبكين وطوكيو أحد أهم ميزات التطبيق، حيث يعبر كل موقع عما فيه من أصوات حيوية كصوت القطار وأصوات حركة المشاة على الأرصفة والأصوات الهادئة والمريحة مثل صوت المطر والرياح، ما يوفر للمستمع فرصة الاسترخاء في رحلة هادئة.



خاصية أوموجي "OMOJI"

تدعم خاصية أوموجي التي يوفرها نظام تشغيل ColorOS 12 خوارزمية أوبو المتطورة لالتقاط تعابير الوجه، ويمكن للمستخدمين تخصيص صورة افتراضية تناسب أسلوبهم الشخصي من خلال نماذج محاكاة عالية الدقة مبنية على 52 تعبير أساسي للوجه، وأكثر من 200 عنصر إبداعي.


Content Star


تقنية تقسيم شاشة الهاتف الذكي بتمريرة من اصبعيك "Two-Finger Split Screen"

صمم نظام التشغيل ColorOS 12 تقنية تقسيم شاشة الهاتف الذكي بتمريرة من اصبعيك لاستغلال تجربة استخدام الشاشة الكبيرة "قياس 7.1 بوصة" الخاصة بأول هاتف لأوبو قابل للطي "فايند إن فولد"، فبكل بساطة مرر إصبعيك على الشاشة المطوية من المنتصف للأسفل لتنقسم إلى شاشتين للعرض.




فيديو:
أوبو فايند إكس٥ برو: أوبو تضرب من جديد بأفضل كاميرا في موبايل



Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form