السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

جوالات

بالفيديو: معاينة أفضل هاتف اقتصادي من فيفو vivo T1 5G

يعتبر هاتف فيفو الجديد "vivo T1 5G" أهم الإضافات التي قدمتها العلامة لعالم الهواتف الذكية من الفئة الاقتصادية، حيث يجمع الهاتف بين التصميم الجميل، وميزات التصوير المتقدمة، والأداء المميز، بالإضافة إلى دعمه لشبكات الجيل الخامس 5G.

تقدم لكم قناة التقنية "TechMission" على يوتيوب في هذا الفيديو شرحاً تفصيلياً لمواصفات هاتف vivo T1 5G بالإضافة إلى مجموعة من عينات التصوير الملتقطة باستخدام كاميرا الهاتف في مختلف ظروف التصوير.



يعتمد هاتف vivo T1 5G على معالج Snapdragon 778G 5G عالي الأداء، ليقدم للمستخدمين تجربة استخدام وألعاب متفوقة تستمر لفترة طويلة بفضل تقنيات التبريد عالية الكفاءة التي تمنع ارتفاع حرارة الجهاز عند استخدامه المتواصل.

كما تسمح ذاكرة الوصول العشوائي "8 جيجابايت"، القابلة للتوسيع حتى 4 جيجابايت إضافية من الذاكرة الداخلية، بتشغيل عدد كبير من التطبيقات في الخلفية مع إمكانية التبديل بينها بسلاسة، أما ذاكرة التخزين الداخلية فتبلغ 128 جيجابايت.

وتتميز شاشة AMOLED لهاتف vivo T1 5G بألوانها المشبعة وسطوعها الممتاز في مختلف ظروف الإضاءة، وتأتي بمقاس 6.44 بوصة، ودقة 2404*1080 بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز.



وتتكون الكاميرا الخلفية لهاتف vivo T1 5G من:
- كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وفتحة عدسة F/1.79.
- كاميرا عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل، وفتحة عدسة F/2.2.
- كاميرا ماكرو دقة 2 ميجابكسل، وفتحة عدسة F/2.4.

أما الكاميرا الأمامية "كاميرا السيلفي" فتأتي بدقة 16 ميجابكسل، وفتحة عدسة F/2.2.

ويعتمد الهاتف على تقنيات الذكاء الاصطناعي للحصول على صور ومقاطع فيديو عالية الجودة في مختلف ظروف التصوير، حيث تدعم كاميرا الهاتف الوضع الليلي الفائق مع تحسينات ترتكز على خوارزميات دمج الإطارات المتعددة وإزالة الضجيج للحصول على صور عالية الوضوح في ظروف الإضاءة المنخفضة.

كما عززت فيفو نظام التصوير في هاتف vivo T1 5G بتقنيات التركيز التلقائي على العين البشرية والأجسام المميزة في حقل التصوير، بالإضافة إلى ميزات منع الاهتزاز و تقنيات العرض الثنائي من الكاميرتين الأمامية والخلفية في وقت واحد، وغيرها من المزايا التي تجعل الهاتف متفوقاً على مختلف الهواتف المقابلة من الفئة السعرية من حيث جودة الصور.


Content Star


وتكفي بطارية هاتف vivo T1 5G لاستخدام الجهاز لفترات طويلة دون القلق من نفاذ الشحن، حيث تبلغ سعتها 4700 ميللي أمبير ساعي، وهي مدعومة بتقنيات الشحن السريع باستطاعة 66 واط، مايسمح بشحن البطارية من 0 إلى 50% خلال 18 دقيقة.

وخصصت فيفو مجموعة من المزايا الخاصة بمحبي الألعاب عبر الهواتف الذكية، تشمل مكبرات الصوت عالية الأداء التي تمنح اللاعبين تجربة صوتية غامرة، بالإضافة إلى مؤثرات الاهتزاز لمزيد من الواقعية في مختلف الحركات.

يتوفر الهاتف في الإمارات العربية المتحدة حصرياً على موقع نون، ولمعرفة السعر أو شراء الهاتف اضغط هنا 

لمعرفة المزيد عن مواصفات هاتف vivo T1 5G، شاهد الفيديو على قناتنا التقنية "TechMission" على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها وغيرها..




فيديو:
أفضل كاميرا في موبايل اليوم: فيفو إكس 80 برو: vivo X80 Pro



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form