الأحد، 03 تموز/يوليو 2022

جوالات

بعد أيام.. سلسلة هواتف فايند إكس5 من أوبو في الإمارات

كشفت أوبو OPPO عن سلسلة جديدة من هواتفها الذكية الرائدة، فايند إكس5، OPPO Find X5، والتي ستتوفر في المتاجر في 23 يونيو الجاري، مقدمة للمستخدمين فرصة التمتع بهاتف رائد متميز.

تضم سلسلة هواتف OPPO Find X5 إصدارين، OPPO Find X5، وOPPO Find X5 Pro، يستخدمان شريحة معالجة الصور المتطورة MariSilicon X بمسرّع الذكاء الاصطناعي NPU الحصرية من أوبو في "أوبو إينو داي 2021"، والتي دمجت للمرة الأولى في هذه السلسلة. فيما يقدم مسرّع الذكاء الاصطناعي NPU وخوارزمياته المعقدة، بما في ذلك تقنية AINR قفزةً نوعية في أداء التصوير بكاميرا الهاتف المحمول. وبفضل شريحة معالجة الصور MariSilicon X، ستعد هواتف فايند إكس5 أول سلسلة هواتف ذكية رائدة قادرة على تصوير فيديو فائق الوضوح بدقة 4K ليماثل دقة العين البشرية تقريباً.



كما تقدم السلسلة ميزة معايرة الألوان الطبيعية التي تمكن المستخدم من التعبير عن مشاعره وتوثيق اللحظة بشكل أعمق وأفضل.

سلسلة هواتف أوبو الجديدة، OPPO Find X5، تجمع بين التصميم الراقي والتكنولوجيا الأفضل في فئتها. إذ صنع الوجه الخلفي من الخزف فائق الصلابة، يتضمن كاميرات رئيسية مزدوجة وضعت بتصميم لافت، إلى جانب مثبت صورة بصري على خمسة محاور.

أما الشاشة في سلسلة OPPO Find X5 فتوفر مليون لون، وتردد 120 هرتز.


Content star


وتدعم هواتف سلسلة OPPO Find X5 تقنية الشحن فائق السرعة سوبرفووك SUPERVOOC بقدرة 80 وات، وتقنية الشحن اللاسلكي إيرفووك AIRVOOC بقدرة 50 وات.

وكشفت أوبو عن فرصة تتيحها للفوز بأحد هواتف سلسلة OPPO Find X5 الجديدة، من خلال مشاركة هاشتاغ #عيش_كل_لحظة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يمكن للراغبين بالمشاركة التقاط أكثر اللحظات تأثيراً وإلهاماً ومشاركتها مع أوبو عن طريق الإشارة إلى الصفحة الرسمية @OPPOArabia على الإنستجرام وتويتر وفيسبوك.




فيديو:
عشر نصائح للتصوير بالموبايل: هاتف أوبو رينو 7



Tags:

مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form