موتورات

موتورات

منصة جديدة لهواة ألعاب الفيديو من AMD

تتكامل التقنيات المختلفة لتقدم تجربة ألعاب تؤمن لك الانسجام في اللعب، الأمر الذي يعلق بالمعالجات وبطاقة الرسومات وأجهزة الصوت وذاكرة التخزين وغير ذلك.

AMD كشفت مؤخراً عن منصة حاسوب شخصية بتصميم جديد، وببطاقة رسومات AMD Radeon™ RX 5700 الجديدة، إلى جانب معالجات من الجيل الثالث AMD Ryzen.

وقالت الشركة أن بطقات الرسوم الجديدة RX 5700 XT و RX 5700 المصممة على بنية AMD RDNA قادرة على تقديم دقة بصرية عالية وأداء فائق السرعة، مع ميزات تشغيل متقدمة لأحدث الألعاب من فئة AAA وأحدث ألعاب eSports، إذ تقدم تجربة ألعاب بجودة 1440p، مع العديد من الميزات منها:
- تصميم وحدة حوسبة جديد ومحسّن، وطبقات متعددة المستويات للذاكرة المؤقتة، مصمم لخفض زمن الاستجابة، وعرض نطاق ترددي أعلى واستهلاك أقل للطاقة.
- تجتمع وحدة معالجة الرسومات GPU مع Radeon Image Sharpening (RIS) لتوفر صور حادة بمعدلات إطارات سلسة على شاشات عالية الدقة، وتعمل مع الألعاب التي يدعمها DirectX 9, 12 و Vulkan.
- يمكن للمطورين إنشاء تأثيرات عالية الجودة بعد المعالجة مع مجموعة أداوة FidelityFX مفتوحة المصدر التي تتميز بتكنولوجيا زيادة حدة التباين القادر على التكيف (CAS) وتعمل على اسخلاص التفاصيل في المناطق منخفضة التباين مع تقليل الآثار الناتجة عن إجراءات زيادة حدة الصورة. ويخطط المطورون لدمج CAS في عدد من الألعاب الشائعة، وتخطط Unity Technologies لدمجها في نظامها الأساسي للتطوير ثلاثي الأبعاد في الوقت الحقيقي.
- Radeon™ Anti-Lag مُحسّن خصيصا من أجل الرياضة الإلكترونية، حيث يعمل على تحسين القدرة التنافسية عن طريق تقليل أوقات استاجبة الإدخال إلى الشاشة بنسبة تصل إلى 31 في المائة، مما يوفر تجربة مشابهة لمعدل الإطارات العالي.
- تتيح بنية RDNA لـ DisplayPort ™ 1.4 مع تكنولوجيا Display Stream Compression (DSC)، معدلات تحديث سريعة وعمق ألوان ودقة تصل إلى 8K HDR عند 60Hz أو 4K HDR عند أكثر من 144Hz على الشاشات المتطورة، بما في ذلك الشاشة الأولى في العالم التي تدعم DSC: شاشة Republic of Gamers من ASUS بقياس 43 بوصة الجديدة والقادرة على توفير دقة 4K HDR بسرعة 144 هرتز مع كابل DisplayPort 1.4 واحد.
- دعم لأكثر من 700 شاشة يمكن للمستخدم الاختيار من بينها، ويمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة لعب خالية من أي تقطع أو مشاكل مع تقنية Radeon FreeSync™ و Radeon FreeSync™ 2 HDR technology من AMD.

أما أحدث إضافات معالجات الجيل الثالث AMD Ryzen™ 9 3950X فتركز على الأداء أكثر من السابق، مع كونه أول معالج للحاسوب الشخصي المكتبي يحمل 16 نواة، فيما تصل خيوطه الـ 32 إلى تردد 4.7 جيجا هرتز. بل تمكن فريق Ryzen Overclocking من AMD، بمساعدة النيتروجين السائل، من دفع هذا المعالج إلى 5.375 جيجاهرتز، ليحقق أداءً قياسياً، وسجل 12,167 على مؤشر Cinebench R20 للمعالجات متعددة الخيوط. ليصبح صاحب أعلى أداء في عنصرين رئيسيين: أعلى أداء لأي معالج ذو 16 نواة، وأعلى أداء في مقبس لوحدة معالجة مركزية مخصصة للاستخدام العام.

Gears 5 وأكثر من 100 لعبة حاسوب أخرى باستخدام Xbox Game Pass
كذلك كشفت AMD عن عرض جديد من Xbox Game Pass لأجهزة الحاسوب الشخصية، والذي يوفر اشتراكاً مجانياً لمدة ثلاثة أشهر على Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي، عند شراء منتجات محددة من AMD.
ويمكن لللاعبين مع Xbox Game Pass للحاسوب الشخصي، لعب Gears 5 عندما يتم إطلاقه في خريف عام 2019، بالإضافة إلى أكثر من 100 لعبة حاسوب بجودة عالية، وسيصبح هذا العرض متاحاً عند تجار التجزئة المشاركين في 1 يوليو 2019.


موضوع قد يهمك: هل يمكن لسيارتك توقع ما يخفيه المنعطف؟

banner

تواصل معنا

© 2019 MediaMission. All Rights Reserved.Managed by MediaMission

Search