موتورات

موتورات

رينو داستر 2019 الجديدة كلياً: فيديو يستحق المتابعة!

نجدها بكثرة في شوارع دبي والخليج العربي، فهل لفتت نظرك سابقاً؟ تعد رينو داستر من أشهر السيارات رخيصة الثمن في المنطقة، حيث قدمتها رينو تحت علامتها التجارية العالمية منذ عام 2016، وهي اليوم تقدم نسخة جديدة كلياً في رينو داستر 2019.

انطلقت داستر في عام 2015 تحت اسم "داسيا داستر"، وداسيا هي شركة السيارات الرومانية التي تمتلكها رينو بالكامل. في عام 2016 قدمتها رينو في الخليج تحت اسم رينو داستر، وكانت مغامرة كبيرة باسم العلامة، حيث تختلف السيارة (وزميلاتها رينو لوغان ورينو سانديرو) عن السيارات التي تنتجها رينو عادة، فهي سيارات أرخص وأقل فخامة بشكل ملحوظ.

إلا أن سيارة رينو داستر حققت أداءً ممتازاً في المبيعات في منطقة الخليج، وتهدف رينو وفقاً لمسؤوليها إلى بيع 100 ألف سيارة منها في هذه المنطقة. وكان النجاح بسبب السعر المنافس بشكل أساسي. أما اليوم، فتقدم رينو سيارة رينو داستر 2019 الجديدة كلياً، مع مواصفات مذهلة مثل إمكانيات الدفع الرباعي والهبوط الآمن من المرتفعات (Down Hill Assist) والكروز كونترول ومحدد السرعة Speed Limiter ومقياس الكتروني لضغط إطارات الهواء وشاشة تعمل باللمس مع أربع كاميرات للرؤية الشاملة، ودخول من دون مفتاح وقفل أوتوماتيكي بمجرد الابتعاد عن السيارة ومصابيح ضباب وغيرها الكثير من المواصفات الجبارة، وبسعر يبلغ نصف سعر أية سيارة دفع رباعي أخرى.

تابعوا هذا الفيديو الذي أنتجناه لكم لمعرفة جميع التفاصيل، ولا تنسوا الاشتراك بالقناة للمزيد والمزيد من الفيديوهات المميزة.

logo

تواصل معنا للإعلان في هذه المساحة

تواصل معنا لرعاية الفيديوهات والإعلان.
banner

تواصل معنا

© 2019 MediaMission. All Rights Reserved.Managed by MediaMission

Search