السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

بالفيديو: أول معاينة عربية لكاميرا فوجي فيلم Fujifilm X-H2S

تعتبر كاميرا X-H2S من فوجي فيلم واحدة من أهم كاميرات "كروب سنسر" في عالم اليوم، وهي كاميرا رائدة في مجال التصوير الضوئي وتسجيل مقاطع الفيديو في مختلف ظروف التصوير.

وتم اختبار الكاميرا من قبل قناة التقنية "TechMission" على يوتيوب خلال رحلة إلى جزيرة موريشيوس الساحرة في المحيط الهندي، وقدمت لكم هذا الفيديو الذي يتضمن شرحاً تفصيلياً لمواصفات الكاميرا وعينات تصوير تم التقاطها بواسطة Fujifilm X-H2S خلال الرحلة.



وتميزت الكاميرا الجديدة من فوجي فيلم بالتصميم العصري والحجم الصغير مقارنة ً بمواصفاتها، والشاشة عالية الدقة مقاس 3 بوصة مع خاصية اللمس وقابلية الحركة 360 درجة.

كما تم تزويد الكاميرا بحساس كروب سنسر "APS-C" بدقة 26.1 ميجابكسل يساهم في تقديم أداء مثالي في ظروف الإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى المدى الدناميكي العالي والألوان المشبعة وسرعة التصوير.

وتدعم الكاميرا ميزات رائدة للتركيز التلقائي من حيث الدقة والسرعة، مع تقنيات التعرف على الأشياء مثل الحيوانات والطيور والسيارات والطائرات وغيرها، بالإضافة إلى مانع الاهتزاز ميكانيكي داخلي "IBIS" الذي يعتبر من اهم الإضافات التي قدمتها فوجي فيلم في الكاميرا الجديدة.



للتعرف أكثر على مزايا الكاميرا الجديدة من فوجي فيلم، شاهد الفيديو على قناتنا على يوتيوب، ولا تنسى الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (رمز الجرس على يوتيوب) لتكون أول من يشاهد فيديوهاتنا الجديدة والحصرية التي تقدم لكم أحدث منتجات التكنولوجيا الحديثة، مثل الموبايلات والسماعات والكاميرات والعدسات والشاشات وغيرها.. إلى جانب العديد من السلاسل الهامة مثل سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين، وسلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين، وسلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها وغيرها..




فيديو:
سلسلة تصوير وشروحات عن الكاميرات وإعداداتها



مواضيع قد تهمك..

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form