السبت، 03 كانون1/ديسمبر 2022

المدونة

تعتبر صناعة المحتوى بمفهومها العام من المهن القديمة جداً، وتنوعت طريقة صناعة المحتوى وتقديمه للجمهور مع اختلاف العصور، حتى وصلنا في وقتنا الحاضر إلى المنصات الرقمية التي سمحت بانتقال هذه المهنة إلى مرحلة جديدة تكون فيها صناعة المحتوى ومشاركته في متناول الجميع.

استخدم الإنترنت للحصول على المعلومات من مصادرها الصحيحة

يساهم التطور التكنولوجي الذي نعيشه اليوم في انتشار كميات هائلة من المعلومات المضللة التي تمت صناعتها ونشرها بشكل غير مسبوق، فأصبحت الأكاذيب المتعمدة والأفكار المبنية على الجهل وأنصاف الحقائق تحل محل المعلومات المدعومة بالعلم في كثير من الأحيان.

كيف تنجح في إنتاج المحتوى الإبداعي؟

ازداد الاهتمام كثيراً خلال السنوات الأخيرة بالمحتوى الرقمي، وأصبحت منصات مشاركة المحتوى تلقى مليارات التفاعلات اليومية حول العالم، حيث يتنافس الملايين من صنّاع المحتوى للتعبير عن أنفسهم وجذب المتابعين من خلال مايقدمونه في مختلف مجالات الترفيه والأعمال والتعليم وغيرها.

عروض ضخمة من هواوي في يوم الجمعة السوداء 2022

أطلقت هواوي في الإمارات العربية المتحدة حدثها الضخم عبر الإنترنت "يوم الجمعة السوداء" والذي تقدم فيه عروضاً وخصومات ضخمة تصل حتى 50% على مجموعة واسعة من منتجات العلامة خلال الفترة من 14 وحتى 30 نوفمبر 2022.

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter subscription

Please enable the javascript to submit this form