الخميس، 01 تشرين1/أكتوير 2020

من نحن

مجلة التقنية بالعربي

Image

مجلة التقنية بالعربي TechMission هي مجلة رقمية تصدر عن شركة ميديا ميشن، وتخصص في إعداد ونشر المحتوى العربي حول المواضيع التقنية. تأسست المجلة في عام 2019، ونجحت في بناء قاعدة واسعة من القراء المهتمين بالمواضيع التقنية العربية. تنشر المجلة أخبار عالم التقنية، إلى جانب مراجعات من متخصصين للمنتجات التقنية، خصوصاً في مجالات التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو ومختلف أنواع الكاميرات، إلى جانب الكترونيات المستهلك وعالم السيارات والأمن الرقمي وغيرها من المواضيع.

قناة التقنية على يوتيوب

Image

حققت قناة التقنية TechMission على يوتيوب نجاحاً كبيراً في تقديم الفيديوهات التقنية العربية للجمهور العربي في مختلف الدول العربية، وحصدت ثناءً كبيراً من المشاهدين العرب بفضل مواضيعها المتميزة وقدرتها على تقديم المعلومات بطريقة مبسطة تترك الفائدة والمتعة لدى المشاهد. تحقق القناة مستويات مشاهدات متقدمة ويتزايد عدد المشتركين فيها يومياً. تتخصص القناة في تقديم الفيديوهات التعريفية بالمنتجات التقنية، إلى جانب الدروس التعليمية في المواضيع التقنية، خصوصاً مواضيع إنتاج لمحتوى البصري العربي.

مكتب دبي

2402 برج فورتشن
التجمع C
أبراج بحيرات جميرا، دبي
الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 97144397068+
صندوق بريد 38443، دبي، الإمارات

Dubai Office

2402 Fortune Tower
Cluster C JLT
Dubai, UAE

Tel: +971 4 4397068
P O Box 38443 Dubai, UAE

TechMisison is an Arabic technology magazine covering a wide variety of technology topics, with special interest in consumer electronics, cameras, and automotive. Contact us for collaboration opportunities.

Newsletter

Subscribe to our newsletter. Don’t miss any news or stories.

We do not spam!